السبت 22 يونيو 2024

“لن ينام أحد بعد اليوم”.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن أخطر ما سيحدث في 2024 وتطلب من الجميع الاستعداد للکاړثة!!

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

توقعت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف أن يشهد عام 2024 العديد من الأحداث المؤسفة والمقلقة في عدد من دول العالم من بينها دول عربية موضحة أنها ترى ان عام 2024 سيكون مختلف عن بقية الأعوام السابقة وهو ما يستوجب الاستعداد ووضع الاحتياطات اللازمة لمواجهة تلك التوقعات الخطېرة التي تنبأت بحدوثها.
توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024
في حلقة استثنائية بمناسبة السنة الجديدة 2024 ظهرت ليلى عبد اللطيف على شاشة قناة الجديد اللبنانية وتحدثت عن العديد من التوقعات التي تتنبأ بحدوثها في عام 2024م.
وبدأت ليلى عبد اللطيف توقعاتها بحدوث كوارث طبيعية خلال عام 2024 في ألمانيا وايطاليا وفرنسا موضحة أن تلك الكوارث سوف تتسبب في سقوط الكثير من الضحايا.
كما تحدث عن حدث مفاجئ سيحدث خلال الفترة المقبلة وسوف يسبب أزمة عالمية في مختلف دول العالم ونصحت الجميع بتخزين الغذاء والدواء خلال الفترة القادمة استعدادا للأزمة.

واضافت أن عام 2024 سوف يشهد أيضا انتشار فيروس جديد بين المواشي وسوف يسبب أزمة في المواشي والدواجن وارتفاع كبير في أسعارها.
كما توقعت أن يتعرض خلال الفترة المقبلة أحد رؤساء العالم لكمين مسلح أو انقلاب عسكري ومصيره سوف يكون غامض.
وتوقعت ليلى عبد اللطيف حدوث فوضى عارمة في البنوك في العام الميلادي الجديد 2024 بالإضافة إلى استقالة أحد الرؤساء العرب على الهواء بشكل مفاجئ وصاډم.
وأضافت ليلى عبد اللطيف أنه من المتوقع أن يشهد العام الجديد 2024 العديد من الحرائق في أكثر من دولة حول العالم مشيرة إلى أن أغلب الحرائق في 2024 ستكون مقصودة وبشكل إجرامي ومنظم.
وفي الشأن العربي قالت ليلى عبد اللطيف أنها ترى بأن الأشهر الأولى من عام 2024 سوف تشهد حاډثة اغتيال تطال شخصية سياسية بارزة في دولة عربية.
وفي لبنان أيضا توقعت ليلى عبد اللطيف ان يتم إغلاق المدارس الرسمية في لبنان في عام 2024 وأن موظفي مطار رفيق الحريري الدولي هم في قلب الحدث إذ سيشهد المطار فوضى تعرقل جهود رئيس مجلس إدارة الشرق الأوسط وشركة طيران الشرق محمد الحوت ستنجح في إنهاء الأمر والوصول إلى حل بالإضافة إلى عودة أعداد كبيرة من المهاجرين إلى لبنان وبناء شبكة استثمارية.
وأضافت أن الأضواء الإعلامية تتجه إلى مدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء إلياس البيسري لحدث مهم وما بين البدلة العسكرية والبدلة السياسية أرى اللواء البيسري في الحالتين يؤدي التحية ويشكل المفاجأة معقبة ممكن أن يكون رئاسيا أو غير ذلك.
وحول مشهد المياه التي غمرت الشوارع اللبنانية بسبب الأمطار قالت عبد اللطيف إنه سيكون مشهدا طبيعيا أمام قسۏة وخطۏرة المشاهد القادمة بسبب الأمطار والعواصف وهنا أحذر وأنبه الجميع بإيجاد الحلول قبل وقوع الکاړثة خاصة خلال الأشهر الثلاث من السنة الجديدة.
وتابعت أن أزمة انتخاب رئيس الجمهورية والخلافات المسيحية على اسم
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين